مكتبة: الأدب الخليجي – بصيغة PDF

4

 

تهديكم منصة بالعربية للدراسات والأبحاث الأكاديمية، مكتبة إلكترونية كاملة لأعلام وأعمدة الأدب في الخليج العربي. بصيغة PDF للتحميل أو التصفح المباشر.


تضم المكتبة الأعمال الأدبية (رواية / شعر) لكلِّ من:

طاهر الزهراني – تركي الحمد – إسماعيل فهد إسماعيل – تركي الدخيل – عبده خال – محمد حامد – يوسف المحميد – محمد جربوعة – محمد حسين علوان – غازي القصيبي – زجاء عالم – بثينة العيسى – بدرية البشر – سعود السنعوسي – عبد العزيز آل محمود – محمد الرطيان – منذر القباني.


رابط المكتبة للتحميل أو التصفح المباشر

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

4 تعليقات
  1. yousry hassan يقول

    خدمة ممتازة وتوفر الكثير من الكتب المهمة والنادرة والتحميل سهل للغاية.. شكرا على مجهوداتكم الرائعة فى خدمة الثقافة العربية

  2. حمزه يقول

    جعل الله ما تقومون به في ميزان حسناتكم
    أرجو فقط ان أمكن وان كان متوفر لديكم كتاب :موسوعة أعلام العرب المبدعين في القرن العشرين -الجزء الثالث- فأنا بحاجة ماسة لهذا الجزء

  3. مصطفى بوجلال يقول

    عفوا التسرع انتج أخطاء مطبعية التالية: تحية وتقدير وكذلك أدباء خليجيون وليس لأداب . العبارة الأخيرة غزا العالم وليس غزو.

  4. مصطفى بوجلال يقول

    تحية وتقدية لموقع” بالعربية ” الذي تواصل معنا بشكل جدي بعد ما كنا نجهل ما ينشر في الخليج العربي عدا مجلة العربي الكويتية ،، وسلسلة عالم المعرفة الراقية للقارئ العربي .وصلتني اللحظة مجموع روايات وأعمال لأداب خليجيون سوف نطلع ونتدبر هذا الانتاج الجديد بالنسبة لنا في الجزائر .خاصة في ظل الحجر الصحي الذي غزو العالم حاليا .

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.