البحث العلميدوريات علمية محكمةمجلاّت أدبية وثقافية عربية

المجلة الدولية للإبداع والدراسات التطبيقية

المجلة الدولية للإبداع والدراسات التطبيقية: مجلة متعددة التخصصات تستهدف نشر المقالات ذات القيمة العلمية العالية في مختلف مجالات الهندسة والعلوم والتكنولوجيا. تعرض المجلة جميع مقالاتها للعموم عبر موقعها على الإنترنت.


تصدر أربع مرات سنويا وتهتم بالمقالات والأبحاث المحررة باللغات الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية والعربية.


المجلة الدولية للإبداع والدراسات التطبيقية، عبارة عن مجلة متعددة التخصصات تستهدف نشر المقالات ذات القيمة العلمية العالية في مختلف مجالات الهندسة والعلوم والتكنولوجيا. تعرض المجلة جميع مقالاتها للعموم عبر موقعها على الإنترنت.


تصدر أربع مرات سنويا وتهتم بالمقالات والأبحاث المحررة باللغات الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية والعربية. تهدف المجلة إلى المساهمة في إثراء موضوعات البحث العلمي كما تطمح لتأسيس منتدى علمي يجمع الكتاب والباحثين من الطبقتين الأكاديمية والمهنية، المهتمين بالأبحاث المتقدمة في الإبداع والدراسات التطبيقية.


تبعث جميع المقالات المتوصل بها، للدراسة والتقييم من طرف لجنة الانتقاء، وذلك بعد الموافقة المبدئية لهيئة التحرير. يطلب رئيس التحرير من أساتذة وخبراء في المجال العلمي الإدلاء برأيهم في المقال. يرسل كل مقال إلى ثلاثة خبراء ويستوجب الحصول على موافقة اثنين منهم حتى يصبح مقبولا.


المجلة الدولية للإبداع والدراسات التطبيقية

بالعربية

بالعربية: منصة عربية غير حكومية؛ مُتخصصة في الدراسات والأبحاث الأكاديمية في العلوم الإنسانية والاجتماعية.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى