مكتبة الجامعة الإسلامية بغزة

 

مكتبة تابعة للجامعة الإسلامية بغزة، المعروفة عربيا بجودة تعليمها، تتوفر على بنية مكتبية صلبة سواء في شقها الإلكتروني أو المادي، وتغطي مختلف المعارف العلمية بشتى المجالات، تطورت هذه المكتبة بشكل لافت للنظر في السنوات الأخيرة، حتى أصبحت أحد المكتبات الأكاديمية المرجعية في العالم العربي.

يتميز موقعها الإلكتروني باحترافية عالية في التصميم، يسهل عليك تصفحه بسهولة ومرونة، كما يحتوي على خدمات مميزة، سواء بالنسبة للطالب أو الأساتذة الأكاديميين.

يمكن لأي طالب أو أكاديمي أو مهتم خارجي أن يستفيد من بعض خدمات هذه المكتبة، حيث تستطيع تحميل مباشرة العديد من الرسائل، في مستودع البحوث، كما يمكنك مشاهدة عشرات المساقات المصورة في مختلف المجالات، بالمكتبة البصرية، بالإضافة إلى الاطلاع على أرشيف المصادر والكتب.

أما إذا أحببت الاستفادة من كل خدمات هذه المكتبة فما عليك سوى أن تراعي إن كانت مؤسستك لها شراكة معها، أو أن تؤدي مبلغا بسيطا سنويا لا يتجاوز 25 دينارا، وستعود إليك 20 دينارا في نهاية العام، إذا قررت الاشتراك يمكن أن تكتب إليهم طلبك على بريدهم الإلكتروني وسيقومون بإنشاء حساب خاص بك، يجعلك تتصفح أركان المكتبة بحرية والاستفادة من كل خدماتها.
——————–
رابط المكتبة:

مكتبة الجامعة الإسلامية بغزة

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.