أخبار ومتابعات

شركة “سامسونج” تسخر من هواتف “iPhone 14”

اعتادت شركة سامسونج الكورية الجنوبية على مهاجمة سلسلة هواتف آيفون على مدار سنوات عديدة، من خلال عدد من الإعلانات التي تسخر من فقدان بعض الميزات الموجودة في هواتف آيفون الرئيسية، ومقارنة صدورها في هواتف سامسونج.  


وقررت سامسونج مواصلة هذا الاتجاه في السخرية والنقد لهواتف آيفون كنوع من الترويج لهواتفها الرئيسية والميزات الفائقة التي تحتوي عليها هذه الهواتف، حيث نشرت إعلانا جديدا تسخر فيه من هواتف آيفون، وذلك قبل أيام فقط من إطلاق هواتف iPhone 14 .


وبحسب موقع Android Authority فإن الفيديو الجديد الذي نشرته شركة سامسونج يروج لهاتفي Galaxy S22 Ultra الرائد و Galaxy Z Flip 4 القابل للطي، حيث تستعرض سامسونج المزايا الموجودة في الهاتفين وسرد ميزات الكاميرا والتقنيات الخاصة بهما، إلا أنه يتم السخرية في نهاية الفيديو من أن هواتف iPhone 14 لن تحصل على ميزات الكاميرا هذه . 


كما يقوم الفيديو بتسليط الضوء على الميزات التي لن تجدها في هواتف آيفون  iPhone 14 ، مثل تصميم هاتف Galaxy Z Flip 4 والكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل في Galaxy S22 Ultra مع وضع القمر، و Flex Mode وكاميرا periscope المقربة بقدرة 10x في هاتف Galaxy S22 Ultra .


وكانت سامسونج قد هاجمت آبل في عام 2020 ، عند قرارها التخلي عن الشواحن الخاصة بها، وإصدار هواتف آيفون 12 بدون شواحن أو سماعات متضمنة ف العلبة الخاصة بها، إلا أنها سرعان ما قلدت شركة آبل، وفعلت نفس الشئ حيث أصدرت هواتفها بدون شواحن أو سماعات.


منصات ومواقع

close

مرحبا 👋

قم بالتسجيل في النشرة البريدية لتتوصل بجديد مقالات منصة "بالعربية"، كل أسبوع.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

بالعربيّة

بالعربية: موقع عربي غير حكومي؛ مُتخصص في اللّغة العربية وعلومِها ومباحثِها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لمشاهدة المحتوى يرجى تعطيل كابح الإعلانات