أخبار ومتابعات

مكتبة جامعة قطر تتلقَّى 70 كتابًا من السفارة الأمريكية

The U.S. Embassy in Doha Gifts Law Books to Qatar University Library

تلقَّت مكتبة جامعة قطر 70 كتابًا ومرجعًا قيمًا في مختلف المواضيع كإهداء من السفارة الأمريكية في قطر، وقد تنوعت الكتب المُهداة حيث شملت كتب: القانون والدراسات القانونية وغيرها، حيث ستضاف هذه الكتب إلى محصلة الكتب التي تقتنيها مكتبة جامعة قطر.

وقد حضر حفل الإهداء كُل من: الأستاذة أسماء البوعينين، مديرة مكتبة جامعة قطر والسيد ستيف جون، مسؤول علاقات عامة ممثلًا للسفارة الأمريكية في قطر.

وخلال حفل الإهداء الذي أقيم في مكتبة جامعة قطر، قال مسؤول الدبلوماسية الأمريكية في كلمته أن وزارة الخارجية الأمريكية أهدت بما يقدر بـ 70 كتابًا كجزء من منحة تهدف لتعزيز العلاقات ومشاركة المعرفة وتوطيد العلاقات بين دولة قطر والولايات المتحدة الامريكية.


وبدورها شكرت مديرة المكتبة السفارة الأمريكية على إهدائها لهذه المجموعة من الكتب التي ستلعب دورًا مهمًا في إثراء مجموعة المصادر القانونية بالمكتبة وستدعم البحث العلمي واحتياجات الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.


وفيما يتعلق بالموضوعات التي تتناولها الكتب المهداة، فإنها تغطي موضوعات عدة: في القانون الإداري والجزائي والتقاضي والتحكيم، وغيرها من المصادر القيمة.

ويجدر بالذكر أن مكتبة الجامعة تقبل الإهداءات الثقافية التي تعزز وتدعم التطلعات الأكاديمية والبحثية؛ وذلك وفقا لـسياسة تنمية المجموعات في المكتبة.

بالعربية

بالعربية: منصة عربية غير حكومية؛ مُتخصصة في الدراسات والأبحاث الأكاديمية في العلوم الإنسانية والاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى