إصداراتالأدب الرقمي

“بوتينغراد” .. أول رواية عربية تكتب بمساعدة الذكاء الصناعي

صدرت رواية “بوتينغراد” في طبعة ورقية ونسخة الكترونية، للكاتب المغربي نبيل أنطوان بكاني، عن مشورات المنظمة العربية للتعريب والتواصل.


“بوتينغراد” هي رواية خيالية، وأول رواية عربية تكتب بمساعدة الذكاء الاصطناعي. تجمع الرواية بين الأحداث السياسية والمؤامرات المظلمة. تدور فصولها حول صراع الزوجتين المحوريتين وتكشف العديد من الأسرار والتحديات.


تظهر شخصية الوسيط الغامض “مستر بين” الذي يسعى لإحلال السلام ولكن قد يكون جزءًا من لعبة أكبر تتلاعب بها القوى العظمى والذكاء الاصطناعي.


في هذه الرواية، يتصاعد التوتر وتشتد الصراعات بين الزعماء العالميين، إذ يستغلون التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي لتحقيق مصالحهم الشخصية. يكمن دورك الحاسم في كشف الحقائق المخفية وفهم المخططات المعقدة التي تدور خلف الكواليس.


تعد هذه الرواية تجربة قراءة ممتعة ومثيرة، حيث ستجد نفسك متورطًا في أحداث مشوقة وكشف الأسرار في عالم مليء بالغموض والإثارة. ستواجه التحديات والمفاجآت غير المتوقعة وتختبر قدراتك الذهنية ومهاراتك في التحليل.


في هذه الرواية، تنطلق نحو المواجهة النهائية، حيث تتلاشى الحدود بين الواقع والخيال، وتتعقد الحقيقة بشكل أكبر وأكثر غموضًا. تتقاطع القوى العظمى والشخصيات الفريدة في نقطة حاسمة، وعليك مواجهة تحدياتك الأخطر حتى الآن.


مع تقدم الأحداث وتداخل الأسرار، ستكتشف الحقيقة المخفية وراء “بوتينغراد”، وهي حقيقة قد تغير مصير العالم بأكمله.


رابط الرواية للتصفح المباشر

بالعربية

بالعربية: منصة عربية غير حكومية؛ مُتخصصة في الدراسات والأبحاث الأكاديمية في العلوم الإنسانية والاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى