أمبرتو إيكو – كُتب ومؤلفات – PDF

4

 

تُهديكم منصة بالعربية للدراسات والأبحاث الأكاديمية، باقة متميزة من مؤلفات الروائي والفيلسوف الإيطالي أمبرتو ك – بصيغة pdf للتحميل أو التصفح المباشر.


أومبرتو إيكو ؛‏ فيلسوف إيطالي، وروائي وباحث في القرون الوسطى، اشتُهر بروايته الشهيرة “اسم الوردة”، وله دراسات ومقالات عديدة في حقول وتخصصات معرفية مختلفة. دُروس في الأخـلاق – أُمبيرتو إيكو


رابط المؤلفات

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

4 تعليقات
  1. الوين الطيب يقول

    أشكركم جزيل الشكر على هذا المجهود الكبير الذي تقومون به لنشر الثقافة التي غابت عن المجتمع العربي والأهم هي القراءة في زمن غلبت فيه ألعاب الفيديوهات على الشباب العربي.
    وإنها لبادرة طيبة أعانتني على إغناء مكتبتي الخاصة وشكرا مرة أخرى و السلام عليكم.

    1. بالعربيّـة يقول

      نسعد كثيرا بمثل هذه الردود وهذه التعليقات التي تحمل أملا وتشحذ همما، ..
      شكرا جزيلا لك ولكل متابعي هذه المنصة ..

  2. مصطفى بودغية يقول

    لا يسعني إلا أن أقدم الشكر الجزيل والتقدير العميق للمسيرين للساهرين على مؤسسة “بالعربية” على هذا المجهود النبيل الراقي الذي تنجزه خاصة مساعدة متابعيها وعموم المهتمين العرب بتحميل أمهات الكتب التي تتعلق بالثقافة الغربية والعربية سواء بسواء..وكذلك نشر المقالات الهامة في كل المجالات الثقافية والعلمية..في زمن التراجع العربي الراهن في كل المستويات..أتمنى من القلب لهذه المؤسسة المحترمة “بالعربية” الاستمرارية والتوفيق الدائم..والنجاح في مهمتها النبيلة الحاسمة..

    1. بالعربيّـة يقول

      كل الشكر لك أستاذ مصطفى بودغية على هذه الكلمات اللطيفة، وسعداء جدا بمتابعتِك للمنصة ومنشوراتِها، ونرجو صادقين أن نقدم لكم الأفضل دائما.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.