اقتباسات

رواية: الزانية – باولو كويلو

الزانية هي الرواية من أكثر الكتب مبيعا حول العالم وهي الرواية السادسة عشر “”لباولو كويلو”” تتناول موضوع الزنا وقد كتبت بلغة كويلو الام البرتغالية وصدرت النسخة البرتغالية في ال10 من ابريل عام 2014.


لمحة عن الرواية : امراة في الثلاثين من عمرها تبدا تتسائل عن الروتين التي هي فيه والذي يمكنها من التنبو بكل احداث يومها. الكل يحسدها على حياتها المثالية وزوجها الذي يحبها واولادها اللطفاء المؤدبين وعملها كصحفية، ولكنها لم تعد تتحمل الجهد بالتمثيل بأن حياتها الحياة المثالية وانها سعيدة وكل ما تشعر به شعور متضاخم من اللامبالاة.


وكل ذلك يتغير عندما تلتقي حبيبها السابق الذي اصبح سياسيا محنكا واثناء مقابلته يثير شيء في داخلها لم تعد تشعر به لوقت طويل “”الرغبة”” والان هي تسعى جاهدة للحب المستحيل وستكون في مكان لا تحسد عليه من الضغوطات والمشاعر الانسانية لتجد خلاصها في النهاية.


اقتباس من رواية باولو كويلو “الزانية” …

كعادة باولو كويلو، ذلك الكاتب البرازيلي الشهير صاحب الكتب الأكثر مبيعًا حول العالم، يأخذنا بجولة روحانية في روايته الجديدة رواية “الزانية”.

قد يستغرب العديد من الناس من عنوان الرواية ليأخذهم الظن بأن محتوى الرواية يختلف عمّا سبق من أعماله المختلفة التي يسود عليها طابع الروحانية، لكنّ أسلوب كويلو لم يختلف هنا أيضًا! فهو في رواية الزانية يأخذنا برحلة جديدة إلى أعماق الحب وروحه في هذا الكون.


هل قرأتها ؟

بالعربية

بالعربية: منصة عربية غير حكومية؛ مُتخصصة في الدراسات والأبحاث الأكاديمية في العلوم الإنسانية والاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لمشاهدة المحتوى يرجى تعطيل كابح الإعلانات