أخبار ومتابعات

عنابي المناظرات يشارك في البطولة العالمية لمناظرات المدارس باللغة الإنجليزية

شارك عنابي المناظرات في البطولة العالمية لمناظرات المدارس باللغة الإنجليزية والتي نظمتها مملكة هولندا عبر تقنية الاتصال المرئي بمشاركة 66 دولة.


وحقق الفريق العنابي، الذي ضم عناصر وطنية واعدة هن موزة خالد الهاجري والريم العقيلي وفاطمة آل ثاني وفاطمة معرفي وميرا خالد وسارة المعاضيد، نتائج جيدة بوصوله للجولات الإقصائية ووقوعه ضمن أفضل 10 منتخبات في العالم وحصول لاعبته موزة الهاجري على لقب سادس أفضل متحدثة في البطولة.


وفي هذا السياق، أكدت المتسابقات أن الوصول إلى هذه النتائج الجيدة في ظل المنافسة الشرسة بين الفرق جاء بعد تدريبات أسبوعية مع مدربي مركز مناظرات قطر، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، على مدار العام، ومع دخول فترة الصيف أصبح التدريب مكثفا بمعدل 7 ساعات يوميا، إضافة إلى التركيز على المناظرات الارتجالية والتنوع في تحضير القضايا، إضافة إلى خوض العديد من المناظرات الودية مع فرق دولية أخرى استعدادا لهذه البطولة.


وعبرت المتسابقات عن مدى سعادتهن وفخرهن بتمثيل دولة قطر في حدث عالمي كبير مثل هذه البطولة ووصولهن لهذا المستوى العالمي، كما أعربن عن أملهن في مواصلة التدريب والتأهيل للوصول لنتائج أفضل في المسابقات المقبلة ورفع اسم قطر دائما في المحافل الدولية، موجهات الشكر والعرفان لمركز مناظرات قطر ومدربيه على تفانيهم وجهدهم لقيادة الفريق نحو التميز والنجاح.


الدوحة – قنا

بالعربية

بالعربية: منصة عربية غير حكومية؛ مُتخصصة في الدراسات والأبحاث الأكاديمية في العلوم الإنسانية والاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى