وفد من الجامعة التكنولوجية الماليزية يزور جامعة قطر

 

استقبل الدكتور عمر الأنصاري نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ، والدكتور درويش العمادي رئيس مكتب الاستراتيجية والتطوير صباح أمس وفد الجامعة التكنولوجية بماليزيا (UITM) برئاسة الدكتور محمد أزاراي قاسم وعضوية عدد من العمداء ومسؤولين من السفارة الماليزية بالدوحة.

وقد تضمن اللقاء مناقشة سبل التعاون في مجالات البحث العلمي وتدريب الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بين الجامعتين ، وكذلك متابعة التطور التكنولوجي الذي شهدته جامعة قطر ، واستفادة الجامعة من الخبرات التي تمتلكها الجامعة الماليزية للتكنولوجيا .

وقد قام الوفد الماليزي بزيارة داخل جامعة قطر تضمنت زيارة مبنى البحوث العلمية بالجامعة ومرافق أخرى حيث اجتمع الوفد الماليزي مع مدراء المراكز البحثية وعميد الدراسات العليا في جامعة قطر لتبادل الخبرات حول الأبحاث العلمية والدراسات العليا والتعرف على إمكانيات جامعة قطر البحثية وتقنياتها المتطورة.

وقد أكد رئيس الوفد الماليزي أهمية هذه الزيارة مؤكدا أن جامعة قطر هي أول جامعة في الشرق الأوسط يزورها بهدف الشراكة والتعاون البحثي والعلمي مثمنا النهضة الشاملة التي تشهدها دولة قطر والعلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع البلدين الصديقين .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: يستحسن طباعة المقال !!