مكتب دعم البحث بجامعة قطر يحصل على شهادة الآيزو

 

 حصل مكتب دعم البحث بقطاع البحث والدراسات العليا بجامعة قطر على شهادة الآيزو ISO 9001-2015 الخاصة بمعايير إدارة الجودة المعترف بها عالميا، بما يعزز من الأداء ويطور جهود قطاع البحث العلمي بالجامعة.

وتأتي هذه الشهادة بعد تطبيق المكتب معايير الجودة العالية والتميز في الخدمات، والالتزام بالمتطلبات التنظيمية، والامتثال التام لمتطلبات معيار ISO واللوائح والتشريعات القانونية في الدولة، وتقديم الدعم لمجتمع البحث بجامعة قطر من حيث إعداد وتقديم المقترحات البحثية، وإدارة المنح وتعزيز جودة المشاريع البحثية.

وقالت الدكتورة مريم المعاضيد، نائب رئيس جامعة قطر لشؤون البحث والدراسات العليا إن حصول المكتب على شهادة ISO 9001-2015 الخاصة باعتماد معايير إدارة الجودة يعكس الجهود الحثيثة التي يقوم بها في قطاع البحث والدراسات العليا لدعم البحث العلمي وضمان كفاءته وجودته واستمراريته..مشيرة إلى أن مثل هذه الإنجازات تعزز أهمية البحث العلمي وتساهم في المنافسة في التصنيف العالمي للمؤسسات الأكاديمية.

وبدوره قال الدكتور محمد السالم، مدير إدارة دعم البحث بجامعة قطر، إن هذا الإنجاز دافع جديد لمزيد من التحسين المستمر للحفاظ على جودة الخدمات المقدمة وتطويرها، ودعم البحث العلمي والحفاظ على جودته وكفاءته على النطاق الشخصي والمؤسسي.. منوها بالعمل الجاد الذي بذله جميع موظفي إدارة دعم البحث لتحقيق هذا الإنجاز.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: يستحسن طباعة المقال !!