خدمة “الكتاب الإلكتروني PDF” على تطبيق “بالعربية” للهواتف الذكية

 

  • تطبيق بالعربية على الهاتف الجوال

أضف إلى مكتبتك الإلكترونية العديد من الكتب المتميزة والنادرة مجانًا؛ من خلال تطبيق «بالعربية»‏ الذي صُمم ليعطي قرَّاء اللغة العربية تجربة فريدةً من نوعها مع القراءة.

يحتوي تطبيق «بالعربية – خدمة الكتاب pdf»‏ على عددٍ كبيرٍ من المؤلفات الفريدة العربية والمترجمة للعربية في تخصصات مختلفة. كما يتميز التطبيق بمحتواه الثري من روايات وقصص وكتب في العلوم والسياسة والاقتصاد والفنون.


رابط التطبيق للتحميل


  • خدمة الكتاب الإلكتروني على تطبيق “بالعربية”

تعزيزاً للخدمات العلمية والمعرفية التي تُقدمها منصة بالعربية للدراسات والأبحاث الأكاديمية، أطلقت المنصة؛ “خدمة الكتاب الإلكتروني pdf” على تطبيق بالعربية للهواتف الذكية.

يُتيح التطبيق للمشتركين فيه؛:

– الحصول على جديد الكتب والمراجع والمؤلفات التي تُوفِّرُها المنصة للطلبة وباحثين والأكاديميين في تخصصات العلوم الإنسانية والاجتماعية.

– الاطلاع على جديد المقالات والدراسات التي تُنشر على موقع المنصة.

– مواكبة جديد الفعاليات والمؤتمرات والجوائز والمسابقات العلمية والأدبية والثقافية في ربوع الوطن العربي الكبير.

– الإعلام بجديد مباريات الولوج لسلك الماستر والدكتوراه وما يُعادِلُهما في التكوينات العلمية للمؤسسات الحرة في العالم العربي.


بادر بتحميل التطبيق وباشر اختيار الكتب التي ترغب في قراءَتِها؛ أو التي تحتاجُها في تخصصِك.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

2 تعليقات
  1. شوقي الحسني يقول

    انا ممتن جدا لما تقدمون من خدمة مميزة ورائعة لمحبي الاطلاع وللمثقفين العرب انكم بعملكم هدا تساهمون ليس فقط في تكوين شخصية مثقف عربي واسع الثقافة بمختلف اللغات لكن ايضا في ترسيخ قيم البدل والعطاء والايثار التي تميزت بها الشخصية العربية عبر العصور فلكم جزيل شكري .

  2. حميد مزوار يقول

    موقع إلكتروني في غاية الروعة لمن يريد الإطلاع والتهيأ والنهل من المعارف والمكاتب العربية لأجود الكتاب والمفكرين مشكورين جدا

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.